51997643921716416

**

لا توجد طريقة أفضل لتحسين مظهر جلدك وشعرك وحتى شعورك،  مثل التخلص من السموم والأهم هو أنك لست بحاجة إلى حمية صارمة أو أطعمة غير شهية للقيام بذلك.

نقدم لك حلول طبيعية من مطبخك لتساعدك في تنظيف جهازك المعوي والهضمي والكبد والكلى بطريقة صحية.

يمكنك إضافة هذه الأصناف الطبيعية إلى حميتك اليومية والاستفادة من قدراتها الشفائية في التخلص من السموم المترسبة في الجسم والحصول على جلد وبشرة وشعر متوهج يعج بالحيوية والصحة.

 الأطعمة الصحية:

الشاي الأخضر:

 هو أحد أفضل العلاجات الطبيعية لتنظيف الجسم بسبب خصائصه المانعة للتأكسد وطعمه اللذيذ. يجب أن تشرب على الأقل لتر من الشاي الأخضر يوميا، ويفضل تناوله باردا. الشاي الأخضر يرفع المناعة ويقلل أعراض الشيخوخة.

 التوت البري الاحمر:

إدخال هذا التوت الصغير جدا إلى خطة تغذيتك اليومية يمكن أن يصنع العجائب لجسمك. التوت البري الأحمر مصدر عظيم لمانعات التأكسد التي تعمل على تنظيف السموم من جسم الإنسان بشكل حاسم.

 شاي النعناع:

 2 كوب من شاي النعناع يوميا يمكن أن يحميك من السموم الضارة، في الحقيقة شاي النعناع يحتوي على المجموعة المثالية من مانعات التأكسد ومضادات الالتهاب التي تعتبر أفضل علاج للسموم. بالإضافة إلى أن شاي النعناع أحد أفضل المهدئات النفسية.

 الكرز لذيذ وصحي:

أما الذي يميز الكرز فهو قدرة حفنة من الكرز الطازج كل يوم على تطهير جسمك بشكل مثالي.

 شاي الزنجبيل:

بئر من الفوائد، الزنجبيل يرفع نسبة الأيض في الجسم فيقلل الوزن، ويقضي على السموم، ويخفف الألم ويهدئ أي مشاكل صحية أخرى.

 الليمون الاخضر:

 الحمضيات هي الثمار المثالية عندما يتعلق الأمر بالتطهير والتنظيف الداخلي. للحصول على فوائده قم بإضافة عصير ليمونة خضراء إلى كوب من الماء واشربه في الصباح وستشعر بالفرق.

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

قراءة نقدية لرواية خرائط

بقلم: فائز حسن   عن الكاتب: نور الدين فارح كاتب وروائي صومالي يكتب بالإنجليزية ولد في…